"الجهاد": الاحتلال يمارس حملة إعلامية ضخمة ضد المقاومة في غزة تمهيدًا لعدوانٍ واسعٍ عليها

>> Selasa, Januari 12, 2010

دعا وسائل الإعلام إلى فضح الدعاية الصهيونية
[ 11/01/2010 - 05:02 م ]
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" أن حكومة الاحتلال تمارس حملةً إعلاميةً ضخمةً ضد المقاومة في قطاع غزة، تمهيدًا -على ما يبدو- لشن عدوانٍ واسعٍ على القطاع، مطالبةً بالعمل على تنسيق المواقف بين قوى المقاومة في القطاع، لمواجهة هذه التهديدات في حال ترجمت على الأرض.

وقال داوود شهاب الناطق باسم حركة "الجهاد الإسلامي"، في تصريحاتٍ صحفيةٍ اليوم الإثنين (11-1)؛ إن حركته تأخذ تهديدات الاحتلال ضد غزة على محمل الجد، وتدعو من هذا المنطلق إلى العمل على تنسيق المواقف بين قوى المقاومة في القطاع لمواجهة هذه التهديدات في حال ترجمت على الأرض.

واستنكر شهاب تساوق عددٍ من وسائل الإعلام العربية مع الدعاية الصهيونية، عند حديثها عن الخطر الكامن في غزة، وتحوُّل القطاع إلى بؤرةٍ من "الإرهاب"، مضيفًا أن تناقل مثل هذه الأنباء تشل حالة التضامن مع الشعب الفلسطيني، ولا تخدم القضية الفلسطينية وحق الشعب في المقاومة ومواجهة الاحتلال.

ودعا الناطق باسم "الجهاد" جميع وسائل الإعلام وكافة الإعلاميِّين والسياسيِّين إلى مواجهة الدعاية الصهيونية وفضحها، والتركيز على دور المقاومة الفاعل في رد المكاره عن أبناء الشعب الفلسطيني وحمايته من عنجهية آلة الحرب الصهيونية.

0 comments:

Catat Ulasan

Blog Archive

Jaringan

  © Blogger template AutumnFall by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP