"حماس" ترحِّب بالدور الكويتي للمصالحة وتنفي أكاذيب إعلامية منسوبة إلى أحد مسؤوليها

>> Selasa, Januari 19, 2010

أكدت أن زيارتها إلى الكويت كانت ناجحة
[ 18/01/2010 - 01:05 م ]
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ما نشره أحد المواقع الإلكترونية الكويتية من تصريحاتٍ مزعومةٍ منسوبةٍ إلى مسؤولٍ في الحركة بأن الجهود الكويتية للمصالحة ليس فيها جديد، مؤكدة أنها رحَّبت ولا تزال ترحِّب بجهود سمو أمير الكويت وكافة المسؤولين الكويتيين لإنجاح مساعي المصالحة الفلسطينية.



وأوضحت "حماس"، في بيانٍ لها اليوم الإثنين (18-1)، أن هذه التصريحات المزعومة ليس لها أساس من الصحة، مؤكدة أن زيارة وفد الحركة إلى الكويت كانت ناجحة.

وقالت الحركة في بيانها: "قيادة حركة "حماس" سعيدة بزيارتها الناجحة إلى دولة الكويت، ورحَّبت ولا تزال ترحِّب بجهود سمو أمير الكويت وكافة المسؤولين الكويتيين لإنجاح مساعي المصالحة الفلسطينية".

وأضافت: "إننا في الوقت الذي نؤكد فيه حرص "حماس" على إنهاء حالة الانقسام وإنجاز المصالحة والوحدة الوطنية في أسرع وقتٍ ممكنٍ، فإننا نؤكد أن حركة "حماس" على أتم الاستعداد للتجاوب مع الجهود الكويتية الكريمة وأي جهود عربية تسهم في تحقيق المصالحة ووحدة الصف الفلسطيني.

وكان أحد المواقع الإلكترونية الكويتية قد زعم أن مسؤولاً في الحركة قد كشف عن جهودٍ تقوم بها دولة الكويت للمصالحة بين "حماس " و"فتح" لتحريك ملف المصالحة الفلسطينية، وقال فيها: "إن الجهد الكويتي لا يطرح جديدًا، لكنه يسعى إلى المساهمة في عملية المصالحة".

0 comments:

Catat Ulasan

Blog Archive

Jaringan

  © Blogger template AutumnFall by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP